الأحد، 17 نوفمبر 2019

ماري والزهرة الساحره.

ماري وزهره الساحره:



ماري وزهرة الساحرة فيلم أنيمي ياباني من أخراج هيروماسا يونيبايشي وانتاج ستديو بونوك، القصة مقتبسة من رواية المكنسة الصغير للكاتبة ماري ستيوارت. وهو أول أفلام ستديو بونوك. القصة تدور حول فتاة تدعى ماري تكتشف بأنها تملك قوة غامضة تمكنها من أن تكون ساحرة لليلة واحدة فقط

قصه الفلم:                                                                                    
يحكى الفيلم قصة فتاة تُدعى مارى تقيم مع سيدة عجوز أثناء غياب والديها فى رحلة عمل.....و فى يوم من الأيام تتبع مارى قطتين و تتوغل داخل الغابة حتى تجد نفسها تقف أمام بعض الزهور شديدة الجمال،زرقاء اللون....و لاحقاً تكتشف مارى أن بتلة واحدة من تلك الزهور تعطيها قوة سحرية هائله تكفيها لليلة واحدة فقط،و لكنها تكتشف كل ذلك عندما تجد نفسها تحلق على مكنسة سحرية فى الهواء حتى تصل إلى جامعة السحرة،و هناك يُزهل الجميع من قوتها السحرية الرهيبة و لكن عندما تكتشف مديرة الجامعة أن قوة مارى سببها زهرة الساحرات تدرك مارى فى نفس اللحظة أن مديرة المدرسة تسعى لتلك الزهور من أجل أهدافها......فيا ترى ما هى أهداف مديرة الجامعة و ماذا ستفعل مارى؟؟!

الشخصيات:                                                                               مرحباً.......أنا أُدعى مارى تركنى أبى و أمى مع السيدة شارلوت أثناء ذهابهم لرحلة عمل من صفاتى أنى فضولية و لكننى أيضاً لامكننى أن أتم أى شئ بشكل صحيح رغم أن هدفى دائماً هو مساعدة الآخرين و قد دفعنى فضولى فى أحد الأيام لإتباع قطتين و توغلت فى الغابة حتى وجدت زهرة عجيبة و التى لم أرى مثلها من قبل و لكن لاحقاً أكتشفت أن بتلة واحده من تلك الزهرة تمنحنى قوه سحريه هائلة جداً و بالصدفه دون قصد فعّلت قوة مكنسة سحرية أخذتنى لمكان عجيب و قد كان هذا المكان هو جامعة السحرة حيث قابلت مديرة الجامعة و قد ذُهلت بقوتى السحرية و قد كذبت عليها فى أن قوتى السحرية مطلقة و لا نهائية و ندمت على ذلك لاحقاً..........

    
بيتر:
مرحباً أنا أُدعى بيتر و أنا أُقيم إلى جوار السيدة شارلوت العجوز التى تستضيف مارى.......أنا أيضاً مالك القطتين غيب و تيب اللتان قادتا مارى إلى زهرة الساحرات لا أعلم لماذا فعلا ذلك!!......أنا أحب مساعدة السيدة شارلوت بإستخام دراجتى.....و لكننى لم أكن أستاطف مارى فى البداية و كنت أصفها بالقرد ذو الشعر الأحمر و لكن بعد أن أنقذت حياتى أصبحنا صديقين




السيده مامبلتشوك:
مرحباً أنا أُدعى السيدة مامبلتشوك أنا مديرة جامعة ايندور لتعليم السحر للمبتدئين.....فى البداية خدعتنى مارى بأن قوتها السحرية مطلقة قد كذبت على و لم أكن لأغفر لها لولا أنى قد عرفت أنها تعرف مكان زهرة الساحرات التى كنت أسعى إليها طوال حياتى و لذلك قررت أن أتركها حية لأتوصل لمكان الزهرة .

الدكتور دي:
مرحباً أنا أُدعى دكتور دى و أنا من أوائل المؤسسين لجامعة ايندور و قد كان لى الفضل فى اختراع الكثير من الوسائل التى تساعدالطلاب فى حياتهم اليومية و أنا أيضاً من المقربين للسيدة مامبلتشوك و كلانا نسعى لزهرة الساحرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق